الإعتداء المفضي للموت يقود 3 مستخدمين بمقهى إلى الإعتقال

ألقت عناصر أمن حي مولاي رشيد بالدار البيضاء، أمس الأحد، القبض على ثلاثة أشخاص، بعد اتهامهم بقتل شاب يبلغ من العمر 28 سنة، بعد دخولهم معه في شجار أفضى إلى موته.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الضحية الذي توفي بالمستشفى متأثرا بجروحه، دخل في شجار حوالي الساعة السادسة صباحا، مع ثلاثة مستخدمين بمقهى محمد ياسين بشارع عبد القادر الصحروي المجموعة 6، حيث كان في حالة سكر طافح، وتهجم على المقهى وزبناءها، ليدخل في صراع مع المستخدمين الذين تبادلوا معه الضرب والجرح.

وأوضحت المصادر، أن العناصر الأمنية أوقفت المشتبه فيهم الثلاثة، وفتحت تحقيق في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة، حيث وجهت لهم تهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.