تم تسجيل حالة إدمان جديدة علي لعبة الحوت الازرق من طرف تلميذة، داخل إحدى ثانويات مدينة بنكرير.
وحسب ما أوردته “الضباح”، فإن أمر التلميذة انكشف بعد أن انتبه مدير الثانوية إلى وجود رسم الحوت الأزرق على يدها، قبل أن يصطحبها إلى مكتبه ويستفسرها عن الأمر، فاكتشف أن الفتاة متأثرة باللعبة، فربط الاتصال بوالد التلميذة، كما أخبر عناصر الشرطة التي انتقلت إلى المدرسة وفتحت بحثا مع الفتاة، التي تم نقلها إلى مستشفى السعادة للأمراض النفسية من أجل عرضها على مختصين.
التعليقات مغلقة.