مشاكل زوجية تدفع بسيدة إلى إضرام النار في جسدها

في حادث مفجع، لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، صباح اليوم الأربعاء، بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء بعدما أشعلت النار في جسدها.

مصادر مقربة قالت أن الهالكة، نقلت من مدينة سيدي قاسم، إلى مستشفى الدار البيضاء، يوم أمس، بعدما أصيبت بحروق خطيرة، نتيجة لإضرام النار في جسدها.

وأشارت المصادر ذاتها، أن السيدة عانت من مشاكل مع زوجها بسبب طلبه الزواج مرة أخرى.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.