اعتقال ريهام سعيد مقدمة برنامج ” صبايا الخير” بتهمة التحريض على خطف الأطفال

لا حديث على أغلب صفحات مواقع التواصل الاجتماعيالمصري فيسبوك وتويتر واستغرام إلا عن خبر اعتقال ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” في إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، بعد اعتقالها في قضية “التحريض على اختطاف الأطفال”.حسب ما أوردت “الصباح”.

ونشرت اليومية أن النيابة العامة المصرية بدأت التحقيق في الاتهامات الموجهة إلى ريهام سعيد التي عرضت ببرنامجها المذاع على قناة “النهار”، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى ذويهما، قبل أن تتلقى النيابة العامة شكاية من أسرة الطفلين تتهم فريق العمل بالتحريض على اختطاف الطفلين.

ووجه إلى ريهام اتهام بفبركة عملية الاختطاف من أجل استغلالها في برنامجها واتفاقها مع الخاطفين على ذلك، مقابل مبالغ مالية.

فيما نشرت ريهام سعيد عبر قناتها على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو من داخل منزلها قبل توجهها للنيابة العامة من أجل سماع أقوالها في القضية، مؤكدة أنها لم تهرب أو تقدم معد البرنامج كبش فداء، وإنما كانت “في ورطة” بسبب طفلها الرضيع الذي لا يتجاوز عمره ثلاثة شهور، على حد تعبيرها.

ريهام، التي ظهرت في نهاية الفيديو وهي تستقل سيارتها مع محاميها الخاص لتثبت أنه لم يتم القبض عليها، قالت إنها فخورة بكل ما قدمته مع فريق البرنامج طيلة السنوات الماضية، مشيرة الى أنه من المستحيل أن يقوموا باختطاف أطفال من أجل تنفيذ حلقة تلفزيونية.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.