تمكنت عناصر الوقاية المدنية صباح اليوم الثلاثاء فاتح رمضان، من انتشال جثة تلميذ، بعد خمسة أيام من غرقه بمياه أم الربيع على مستوى مشرع بن عبو نواحي سطات،
جثة التلميذ تم نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات حيث من المرجح أن يتم اخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على ملابسات الحادث بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
يذكر، أن التلميذ كان يتابع دراسته بالأولى باكلوريا بالثانوية التاهيلية سيدي محمد بن رحال، وقد اختفى عن الانظار وهو في رحلة استجمام رفقة اصدقائه، قبل أن يتم العثور على ملابسه وهاتفه النقال على ضفاف الوادي.
التعليقات مغلقة.